كيف للتجارة في سيارة كل سنتين المنطقي المالي جيد


كيف للتجارة في سيارة كل سنتين المنطقي المالي جيد يجب أن التجارة في السيارات أحدث (بعد 2 سنوات)؟ هل لديك سيارة الجديدة التي كنت لا تريد أكثر من ذلك؟ أنت لا تحتاج إلى ذريعة للتجارة في سيارة أحدث بعد 2 سنوات. ربما كنت ترغب في شراء أحدث طراز، أو ربما تريد توفير المال وتقليص إلى نموذج أكثر بأسعار معقولة. لا تدع لأحد أن يقول لك أنه لا ينبغي عليك أن تفعل ذلك. تعلم كيفية التداول في سيارة أحدث الطريق الصحيح. مات الصفقات في سيارته كل 2 سنوات أخذت لدينا هوندا 10 عاما في لصيانة والاسترخاء في غرفة الانتظار، التدبير عملي الخاص. كنت أعرف قبل ذلك، كنت أتحدث مع مات، أحد العمال متجر السيارات. وذكرت أن قرأت مقال عن كيف كانت 200،000 كلم الجديد 100،000 الأميال للسيارة. كنت أتوقع عامل متجر سيارة للتوافق مع هذا التعليق وعمل نسخة احتياطية حماستي للحفاظ على والحفاظ على السيارة الأميال عالية. بعد كل شيء، إذا أبقى الجميع السيارات القديمة، فإن محلات تصليح تزدهر مع الكنوز من العملاء تصليح سياراتهم القديمة. وهذا من شأنه زيادة تأمين وظيفة مات. استجابة مات طوابق لي تماما. عامل في متجر السيارات ذكروا أنه لا يهم حقا له ما إذا كان الناس إبقاء سياراتهم لفترة طويلة أم لا، وقال انه يتاجر في سيارته الجديدة في كل سنة 2. واصلت مات من خلال الكشف عن أنه يحب قيادة السيارات الجديدة. السبب مات من أجل التداول في سيارة بعد عامين هو أنه يحب أن تقود سيارة أحدث. بعد ذلك، لقد ارتكبت خطأ! بدأت المحاضرات مات عن كيف انه يمكن توفير المزيد من المال إذا احتفظ سيارته لفترة أطول. لماذا قرار مات على التجارة في سيارته كل 2 سنوات هو الخيار الصحيح كان لديه استجابة مثالية لتعليقي، "أنا مثل قيادة سيارة جديدة. أنا لا أذهب في العطلات، وشراء الالكترونيات باهظة الثمن، أو تعيش باسراف. كما واقع الأمر، ويدفع لي الشقة تماما قبالة ". أن معوجة تغلق لي. قدم مات خيارا واعيا لانفاق المال على ما يهم بالنسبة له وانه كان له الحياة المالية في النظام. وقدم مدروسة الاختيار وأنه يمكن أن تحمل على التجارة في سيارته بعد عامين. ولم يكن التداول في سيارته كل 2 سنوات لأنه كان يجهل ماليا، ولكن لأنه كان من المهم له أن يقود سيارة جديدة، وكان على استعداد لانفاق أقل في مناطق أخرى من حياته لقيادة سيارة جديدة! من أنا ليجادل في ذلك؟ تبقى معي هنا. ماذا لو اموالك ليست في شكل أكبر، وكنت لا تزال تريد المتاجرة في السيارة 2 سنة القديم الخاص بك؟ التداول في سيارتك الجديدة قد يكون قرارا جيدا بالنسبة لك. اذا كنت بحاجة الى بعض يمسك بيد المالي، وتعلم كيفية الثراء عن طريق اتخاذ قرارات الأموال الذكية في كتابي المال الحيوي. لا تحتاج لأن تكون عبقريا المال أو التخلي عن السيارات لطيفة لبناء الثروة. كيفية تحديد ما إذا كان لديك تجارة في 2 السنة السيارات القديمة؟ تنظر لماذا كنت تريد المتاجرة في السيارات الجديدة الخاصة بك؟ هل تبحث "لإنقاذ المال" وشراء أقدم نموذج؟ حتى إذا كنت ترغب فقط في السيارة الجديدة، فإنه قد لا يكون القرار المالي الرهيب للتجارة في سيارتك بعد عامين. ترك ما هو مهم بالنسبة لك تأثير على قرارات الانفاق الخاص بك إذا كان من المهم لك أن تقود سيارة أحدث. تحقيق ذلك لنفسك. كيف تتاجر في A 2 السنة السيارات القديمة؛ الطريق الصحيح أولويات كيف تريد أن تنفق أموالك وتخصيص جزء للنفقات سيارتك. الخطوة 1: بيع سيارتك بنفسك. كيلي الكتاب الأزرق، وموقع التقييم سيارة، النسخ الاحتياطية حقيقة أنه إذا التفاصيل السيارة الخاصة بك وقائمة على كريغزلست ومواقع أخرى على الإنترنت، فسوف المرجح أن يحصل على أكثر لسيارتك مما لو كنت تتاجر في لتاجر. وعادة ما يستغرق أكثر قليلا من الوقت والجهد، ولكن عليك سيرا على الاقدام مع المزيد من المال. المرة الوحيدة هذه الاستراتيجية متعود العمل إذا كانت سيارتك قيمتها أقل من قرض السيارة. في هذه الحالة إما أن ترجمة حرفية حتى بعض نقدية اضافية لسداد القرض أو التجارة في في تاجر. ملاحظة: إذا كنت تتوقع أن التجارة في سيارة أحدث، شراء واحدة أن يحمل أنها قيمة جيدة. وهذا سيجعل بيع السيارة 2 سنة من العمر أكثر ربحية. الخطوة 2: يصطف التمويل أولا. يتسوق للحصول على أفضل صفقة تمويل السيارات مع أدنى سعر الفائدة ممكن. بهذه الطريقة يمكنك فصل قرار التمويل من خيار الشراء. الخطوة 3: خذ العاطفة من المعادلة. تحديد نوع السيارة التي تريد وتكون مستعدة للتفاوض. العثور على أفضل سعر السيارة لديه بعض النصائح كبيرة لوالدهاء شراء سيارة. الخطوة 4: فصل التمويل عن قرار الشراء والتفاوض على خط لأدنى سعر. كنت أفضل حالا وجود عدة نماذج في الاعتبار، حتى تتمكن من شراء هذا النموذج مع أفضل الأسعار. خطوة 5: مقارنة تكلفة تأجير مع شراء. قد حفظ المال تأجير سيارة كل بضع سنوات. من دولار والسنت من التداول في شراء سيارة جديدة كل 2 سنوات نضع في اعتبارنا أن المواصفات، حالة، ومنطقة الجغرافية الخاصة بك تؤثر على التحليل. وفقا لكتاب كيلي الأزرق، يمكنك بيع 2012 2 باب هوندا كوبيه EX-L لحفلة خاصة لل$ 20،588 في منطقة خليج كاليفورنيا. نفترض أن تشتري نفس السيارة في طراز 2014، وقائمة الأسعار هو 28270 $. النظر في إمكانية التفاوض لاسقاط السعر قليلا. ببساطة، كنت تدفع 3-4000 سنويا لقيادة سيارة جديدة ننظر إلى الوضع الشخصي الخاص بك، وعاملا في تكلفة التداول في سيارة كل سنتين. إذا لم يكن لديك المال لشراء كل ما تريد، ثم اسأل نفسك، ما هي المجالات التي هي أنت على استعداد لخفض من أجل العودة لقيادة الطراز الجديد؟ التكلفة السنوية لقيادة السيارة الجديدة قد لا تكلف أكثر من عطلة فاخرة سنوية مع العائلة. كما انها لا أكثر بكثير من تذاكر كرة القدم السنوية أو تناول الطعام العادي في المطاعم لطيفة. جلب طعام الغداء الخاص للعمل كل يوم وكان لديك المزيد من المال لشراء سيارة أحدث. إنها أموالك، وإذا كنت مثل قيادة سيارة جديدة كل سنتين، وانها لن تغرق سفينة المالي الخاص بك، لماذا لا؟ خبراء ماليون توحي أحيانا هناك واحد الطريقة الصحيحة لتنفق أموالك. وهذا ليس صحيحا. الطريقة الصحيحة لانفاق المال الخاص بك هو لاتخاذ قرار واع والتفكير في الخيارات المالية التي تتعامل معها. إذا كنت تريد أن تتعلم أساسيات المال، نصائح لتحمل الأشياء التي تريدها حقا، وتوفير المال على بقية، اشترك مجانا نصائح الثروة والحصول على الاستثمار حرة الغش ورقة. وقد نشرت مقالة مماثلة سابقا وتبقى التعليقات السابقة. كيف وغالبا ما تحصل على سيارة جديدة؟ كيف يمكنك جعل الاختيار عند شراء سيارة جديدة؟

Comments